الغوانابانا .. فاكهة غنية بالفيتامينات لها تأثير سحري على الأورام

الغوانابانا .. فاكهة غنية بالفيتامينات لها تأثير سحري على الأورام 




فاكهة غوانابانا أو ثمرة شجرة غرافيولا هي فاكهة سحرية لها قدرة عجيبة على قتل الخلايا السرطانية. وهي أقوى في ذلك من العلاج الكيميائي بأكثر من 000ر10 مرة.

لماذا إذن نحن لا نعرف هذه الحقيقة؟، والسبب هو التغييب والتعتيم الذي ينسب إلى المنظمات المهتمة بايجاد الصيغ الكيماوية لصناعة الأدوية والتي يجنون من ورائها أرباحاً طائلة تصل إلى أرقام خيالية.
ولذلك، من الآن فصاعداً.. يمكنك مساعدة صديق ما قد يحتاج لهذه الثمرة وذلك بأن تفهمه أن عصير هذه الفاكهة قد يناسبه ويفيده في منع هذا المرض. طعم هذه الفاكهة طيب ولا يشبه بحال من الأحوال المذاق الفظيع ولا النتائج الجانبية للعلاج الكيماوي.
إن كانت لديك فرصة.. ازرع شجرة غوانابانا في حديقتك أو عند أطراف سور منزلك، وبذلك يمكنك أن تتناول ثمرة من تلك الشجرة كلما احتجت لشرب كوب من عصير هذه الفاكهة اللذيذة.
هذه المعلومات قد تخفى عن الكثير.. فشجرة غوانابانا (guanabana) هي شجرة قصيرة القامة ولا تشغل حيزاً كبيراً في المساحة وتعرف في البرازيل باسم غرافيولا (Graviola) وفي دول أمريكا اللاتينية كما في انجلترا باسم السُرسب (soursop).
والثمرة كبيرة جداً في العادة ولحمها أبيض اللون، يمكن أكلها بشكل مباشرة ويمكن خلطها بالمشروبات لإضفاء النكهة الطيبة والطعم ذي المذاق الحلو. والثمرة كبيرة جداً في العادة ولحمها أبيض اللون، يمكن أكلها بشكل مباشر ويمكن خلطها بالمشروبات لإضفاء النكهة الطيبة والطعم ذو المذاق الحلو. إن الاهتمام الذي ينصب على هذه الثمرة إنما يعود لقوتها الهائلة المضادة للأورام السرطانية بجميع أنواعها، وعلى الرغم من أنهم ينسبون لهذه الفاكهة الكثير من الخصائص، إلا أن أهم ميزاتها هو تأثيرها السحري على الأورام. هذه الفاكهة مجربة ضد الأورام السرطانية فمن يعرفها جيداً يؤكد أنها مفيدة لجميع أنواع الأمراض السرطانية.
وهم يعتبرون هذه الفاكهة أيضا بمثابة العامل المضاد الواضح المعالم لميكروبات الالتهابات البكتيرية والفطرية، وهي (أي هذه الفاكهة) فعالة أيضاً ضد الطفيليات والديدان الداخلية، كما أنها تنظم الضغط المرتفع للدم وتعالج الضغوط المسببة للاكتئاب وتكافحها ، وهي علاج لاضطرابات الجهاز العصبي
إن مصدر هذه المعلومات أمر لا يصدق: فمصدره هو أحد أهم وأشهر مصانع الأدوية والعقاقير في العالم وهم يؤكدون أنه بعد إجراء أكثر من 200 تجربة مخبرية منذ عام 1970م ثبت لديهم أن هذه الفاكهة تدمر الخلايا الخبيثة لـ 12 مرضا من أمراض السرطان منها سرطان القولون وسرطان الثدي وسرطان البروستات وسرطان الرئة وسرطان البنكرياس.
وبرهنت ثمار هذه الشجرة أنها فعالة أكثر بـ 000ر10 مرة في إبطاء نمو الخلايا السرطانية من علاج منتج الأدرياميسين (Adriamycin) وهو العلاج المستخدم للسرطان في شتى بقاع العالم والأمر الأكثر إثارة هو أن هذا العلاج «ثمرة الغرافيولا» أو «فاكهة الغوانابانا» تدمر الخلايا الخبيثة فقط دون التعرض للخلايا السليمة في الجسم، والله أعلم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | حدائق الالوان: حدائق الالوان