النساء أفضل من الرجال فى 8 أمور

النساء أفضل من الرجال فى 8 أمور :)
عزيزتي المرأة ...كوني فخورة بنفسك ...فانت لست كما يقول الرجال الطرف الضعيف ، فانت تمتلكين القوة فى دموعك المنهمرة وحنانك الذي يغلف الاسرة والبيت بالدفء ،
فلديك اسلحة قد لا يمتلكها الرجال ، فيكفي انك تستطيعين دفع الرجل الى شراء ما تريدين دون ان يدري !
التعليم :
لدينا ظاهرة فى عالمنا العربي ان الفتيات الصغيرات دائما اكثر تفوقا من الفتيان ، كما انهن ناجحات جدا فى دراساتهن  كما ان نسبة النساء التى تواصل تعليمهن بعد الانتهاء من المرحلة الجامعية اكبر من الرجال.

المناعة:
فى دراسة امريكية حديثة عام 2009 اثبتت ان النساء لديهن نظام مناعي اقوي من الرجال ، فهرمون الانوثة – الاستروجين – الموجود داخل اجسادنا غالبا ما يقوم بصد اى عدوي تؤثر على نظامنا الدفاعي، وتلك الدراسة قد تؤدي الى تناول الرجال للادوية والعلاجات التى تحتوي على هرمون الانوثة من اجل تحسين نظامهم المناعي!!!!

الرعاية الصحية:
فى احصائية امريكية اجريت عام 2011 اثبتت ان النساء لديهن القدرة على الذهاب بشكل منتظم الى الاطباء اكثر من الرجال وخاصة الطبيب او المعالج النفسي ، فالرجال غالبا ما يكابرون ولا يذهبون الى الاطباء ، ويعتبرون ان ما بهم عارض وقتي سوف يزول مع الوقت.

الاغذية الصحية:
المرأة غالبا ما تحاول الحفاظ على رشاقة جسدها لذا فهي طول الوقت تحاول اتباع الطرق الصحية من اجل صحة جسدها بعكس الرجل الذي قد لا يهتم البتة بشكل جسده وبالتالي يأكل بنهم شديد دون اختيار الاغذية الصحية.

الولادة:
نحن من نقوم بالولادة ، لذا علينا عبء اعمار الكون ، والي ان تستطيع التكنولوجي صناعة رحم صناعي او ام صناعية ...الامر الذي تراه إيف مستحيل ، لان حنان الام الطبيعي لا يعوض !!!

المشاعر:
لدينا كم من المشاعر الدافئة التى تؤثر عل كل من حولنا ، فدعوة والدتك فى الصباح الباكر قبل ذهابك الى العمل او المدرسة بوجهها الصبوح ، وطمأنتها لك فى كل الازمات والشدائد ، تساعدك وتدعمك ضد غدر الزمن.

امراض القلب:
 قلب المرأة اقل استعداد للاصابة بامراض القلب مثل مرض السكري وارتفاع مستوى الكوليسترول فى الدم ، وذلك يرجع الى اتباع المرأة الحميات والريجيم بجانب ممارسة الرياضة المستمر الذي يقلل من قابليتها للاصابة بامراض القلب المزمنة.

لدينا القدرة على البقاء:
 فالنساء لديهن القدرة على البقاء والعيش ، فوفقا لموسوعة جينيس فان اكبر المرضي الذين اجروا عملية القلب المفتوح هى مريضة بريطانية الجنسية تبلغ من العمر 86 عام 2004 ، وهى التى عانت من ثقب فى القلب منذ ولادتها.

دائما وابدا ....كوني فخورة انك انثى ....فانت لست فقط نصف الدنيا بل تقومين بتربية النصف الاخر .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | حدائق الالوان: حدائق الالوان